Rongta News
اخبار الصناعة
#
الصفحة الرئيسية أخبار اخبار الصناعة

الفرق بين طابعة النقل الحراري والحراري المباشر

أخبار

منتجات جديدة

  • طابعة الإيصالات الحرارية

    ايس h1 80 ملليمتر طابعة استلام الحرارية 1. تصميم مضغوط ، والمظهر المألوف 2. دعم هامش الورق وتعديل تباعد الأسطر 3. 250MM / ثانية سرعة الطباعة العالية 4. دعم صوت التنبيه وظيفة NFC 5. التبديل التوافق للورقة خارج الورق والورقة إلى أعلى أكثر من

  • طابعة استلام الحرارية

    ايس v1 80mm استلام الطابعة الحرارية 1. كبير والعتاد ، وحياة طويلة ، وأداء دائم 2. الجدار شنقا ، النظام يأتي وامض ، نهاية الورق ، وتذكير الصوت ، وظيفة NFC 3. مظهر عصري ، سهل التشغيل 4. دعم ورقة متتالية ، ورقة تسمية ودون الطباعة ورقة أسفل 5. 350mm / s الطباعة عالية السرعة أكثر من

  • ايس g1 58mm استلام الطابعة الحرارية

    ايس g1 58mm استلام الطابعة الحرارية 1. أزياء رائعة ، قطع السيارات 2. عملية بسيطة ، طويلة خدمة الحياة 3. صوت التنبيه وظيفة 4. صوت موجه ، وظيفة NFC أكثر من

  • طابعة التسمية المحمولة rpp04

    طابعة التسمية المحمولة rpp04 1. نوعية موثوق بها , IP54 شهادة 2. سوبر عمر البطارية قوية لطباعة 300M باستمرار 3. شحن سريع لمدة 10 دقائق مع قوة 30 ٪ 4. مظهر صغير ورائع ، مناسب للحمل مع حزام اختياري 5. 90MM / ثانية سرعة الطباعة العالية ، ودعم وظيفة تقشير الورق ، وسهلة ومريحة أكثر من

أحدث الأخبار

  • rongta في nrf ، 2020
    rongta في nrf ، 2020 2020-01-21

    تم افتتاح الاتحاد السنوي للبيع بالتجزئة بالولايات المتحدة الأمريكية في نيويورك في مركز جافيتس للمؤتمرات في مدينة نيويورك في الفترة من 12 إلى 14 يناير 2020. NRF هو أكبر معرض احترافي في صناعة البيع بالتجزئة في العالم. وقد حضر هذا الحدث جميع الشركات المصنعة المشهورة عالميًا تقريبًا في صناعة البيع بالتج...

  • المضي قدمًا - يحفز معرض الإلكترونيات لعام 2019 الفرص التجارية غير المحدودة المحتملة
    المضي قدمًا - يحفز معرض الإلكترونيات لعام 2019 الفرص التجارية غير المحدودة المحتملة 2019-10-28

    في الفترة من 13 أكتوبر إلى 16 أكتوبر ، أقيم معرض إلكترونيات الخريف التاسع والثلاثون في هونج كونج كما هو مقرر. جمع المعرض 3،740 عارضًا من الداخل والخارج ، وجذب أكثر من 50،000 مشتري يزورون ويشترون من 141 دولة ومنطقة. على الرغم من التأثير الأخير لاستمرار الأحداث الاجتماعية في هونغ كونغ ، لا يوجد شيء يؤ...

  • مواصلة تطوير الشرق الأوسط ، زراعة الشريك الأول
    مواصلة تطوير الشرق الأوسط ، زراعة الشريك الأول 2019-10-16

    تم إطلاق المعرض السنوي العالمي "معرض الخليج لتكنولوجيا المعلومات" في 6 أكتوبر 2019 في مركز دبي التجاري العالمي ، حيث ركز على أحدث التقنيات والمنتجات مثل تقنية 5G. باعتبارها واحدة من ثلاثة معارض رئيسية لتكنولوجيا المعلومات لمنتجات الكمبيوتر والاتصالات والالكترونيات الاستهلاكية في العالم ، ف...

الفرق بين طابعة النقل الحراري والحراري المباشر

  • 04 Jul, 2019

طابعة حرارية مباشرة

تستخدم الطابعات الحرارية المباشرة مادة مُعالَجة كيميائيًا تسود عندما يطبق رأس الطباعة الحراري الحرارة على سطحه.

حقائق سريعة

لا يتطلب أي حبر أو حبر أو شرائط

· يطبع بالأسود والأبيض فقط

قد تتلاشى مع مرور الوقت

تكاليف أقل من طابعات النقل الحراري

يحتاج إلى القليل من الصيانة أو استبدال اللوازم

· لا ينصح به لاستخدام الاتصال عالية

· كبيرة لتطبيقات الباركود الشائعة مثل ملصقات الشحن ، ملصقات الاستلام ، الإيصالات ، والتسميات nametag

مزايا

نظرًا لأنه يستخدم الحرارة لإنشاء الصورة ، فإن الطابعات الحرارية المباشرة لا تتطلب حبرًا أو أحبارًا أو شرائط. تتمثل إحدى مزايا هذه التقنية في انخفاض تكاليف الصيانة - مع وجود عدد أقل من الأجزاء والقطع المتحركة ، هناك عدد أقل من الأشياء التي يمكن أن تسوء. إنها سهلة التشغيل والصيانة بشكل لا يصدق.

سلبيات

على الرغم من وجود العديد من التحولات في استخدام طابعة حرارية مباشرة ، يجب أن يكون المستخدمون على دراية ببعض القيود. أولاً ، سوف تتلاشى المنطقة المطبوعة مع مرور الوقت. نظرًا لأن الورق حساس للحرارة ، فقد تتسبب الحرارة الإضافية أو الضوء الزائد في تغميق الورقة بأكملها. هذا يمكن أن يجعل النص غير قابل للقراءة وأن الرموز الشريطية غير قابلة للفحص. لهذا السبب ، لا ينصح بالطباعة الحرارية المباشرة للاستخدام طويل الأجل. بعد قولي هذا ، لا تزال تقنية الطباعة توفر عمرًا كافياً للعديد من المشاريع. يتمثل أحد القيود الأخرى في الطابعات الحرارية المباشرة في قدرتها على الطباعة بالأبيض والأسود فقط. عندما تكون الرموز الشريطية جيدة مع معلومات بالأبيض والأسود فقط ، لا تسمح بالشعارات أو الرسومات الملونة.

Difference Between Direct Thermal And Thermal Transfer Printer Difference Between Direct Thermal And Thermal Transfer Printer

طابعة النقل الحراري

مع طابعات النقل الحراري ، يطبق رأس الطباعة الحراري الحرارة على شريط الشمع أو الشريط المعتمد على الراتنج ، والذي يتم صهره على سطح الملصق. ثم يتم امتصاص الحبر في مادة الملصق.

حقائق سريعة

يتطلب الشريط للطباعة

يمكن الطباعة بالألوان مع إضافة شريط ملون

لن تتلاشى مع مرور الوقت

· دائم بما يكفي لتحمل المواد الكيميائية ودرجات الحرارة القصوى

جيد لطباعة الشعارات والرسومات

متوافق مع مجموعة واسعة من المواد

مثالية لتحديد المنتج ، وتسميات المخزون ، ووضع العلامات على الأصول

مزايا

نظرًا لأن العوامل البيئية لن تغير جودة الطباعة ، من المعروف أن هذا النوع من التكنولوجيا ينشئ منطقة مطبوعة قوية بشكل لا يصدق يمكنها تحمل درجات الحرارة القصوى والاتصال بالمواد الكيميائية. يوصى باستخدام هذه الطابعات للتسميات التي يجب أن تستمر لفترة أطول من ستة أشهر.

فائدة إضافية لطباعة النقل الحراري هي القدرة على الطباعة بالألوان. من خلال شراء شريط ملون ، يمكنك طباعة شعار أو رسم أو نص بلون الشريط. لا يقتصر اللون على رسم أو كتلة فردية من النص ، ومع ذلك ، ينطبق اللون على التسمية بالكامل. تتمتع طابعات النقل الحراري أيضًا بالقدرة على قبول مجموعة متنوعة من أنواع المواد أكثر من نظيراتها الحرارية المباشرة. بينما لا نوفر حاليًا سوى مواد التسمية الورقية لطباعة النقل الحراري ، إلا أن الطباعة على البوليستر والبولي بروبيلين ممكنة.

سلبيات

يرتبط أحد الأوجه الجانبية القليلة لطابعات النقل الحراري بالشرائط. يجب استبدالها بشكل متكرر لمتابعة الطباعة بجودة عالية. كما أنها أكثر تكلفة مقدما.

الاشتراك في النشرة الإخبارية

يريد الحصول على آخر التحديثات! سجل مجانا.

حقوق النشر © 2020 Rongta Technology (Xiamen) Group Co.,Ltd..كل الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة dyyseo.com

#

اترك رسالة

اترك رسالة

    سنتواصل معك بأقرب وقت ممكن!

Rongta News
Industry News
#
Home News Industry News

Difference Between Direct Thermal And Thermal Transfer Printer

News

New products

  • Thermal Receipt Printer

    ACE H1 80mm Thermal Receipt Printer 1. Compact design, fashionable appearance 2. Support paper margin and line spacing adjustment 3. 250mm/s high printing speed 4. Support voice alarm and NFC function 5. Switching compatibility for paper out front and paper out upward More

  • Thermal Receipt Printer

    ACE V1 80mm Thermal Receipt Printer 1. Big gear, long life, durable performance 2. Wall hanging, order come flashing, paper end, voice reminding , NFC function 3. Fashionable appearance, easy operating 4. Support successive paper, label paper and without bottom paper printing 5. 350mm/s high speed printing More

  • ACE G1Y 58mm Thermal Receipt Printer

    ACE G1Y 58mm Thermal Receipt Printer 1. Exquisite fashion, auto cutter 2. Simple operation, long service life 3. Voice alarm function 4. Voice prompt, NFC function More

  • RPP04 Portable Label Printer

    RPP04 Portable Label Printer 1. Reliable quality,IP54 certificate 2. Super strong battery life to print 300m continuously 3. Fast charging for 10 minutes with 30% power 4. Small and exquisite appearance,convenient to carry with optional strap 5. Support paper peeling function,easy and convenient More

Latest News

  • Lands parted, Hands held. Rongta Technology Shone in EuroShop 2020
    Lands parted, Hands held. Rongta Technology Shone in EuroShop 2020 2020-02-28

    EuroShop 2020, Despite the current NCP, we overcome the difficulties, here we are! EuroShop is currently the world's largest retail-related exhibition of facilities, equipment, and technology. It has a Large-scale influence in the world, providing a one-stop procurement exchange platform for the ind...

  • Rongta At NRF, 2020
    Rongta At NRF, 2020 2020-01-21

    The annual United States New York National Retail Federation NRF opened at the Javits Convention Center in New York City from Jan. 12th to Jan. 14th, 2020. NRF is the largest professional exhibition in the world's retail industry. Almost all internationally renowned manufacturers in t...

  • Forge ahead - 2019 HK Electronics Fair Motivate Unlimited Potential Business Opportunities
    Forge ahead - 2019 HK Electronics Fair Motivate Unlimited Potential Business Opportunities 2019-10-28

    From October 13th to October 16th, the 39th Hong Kong Autumn Electronics Fair was held as scheduled. The exhibition brought together 3,740 exhibitors from home and abroad, attracting more than 50,000 buyers visiting and purchasing from 141 countries and regions. Despite the recent impact o...

Difference Between Direct Thermal And Thermal Transfer Printer

  • 04 Jul, 2019

Direct Thermal Printer

Direct thermal printers utilize a chemically treated material that blackens when the thermal print-head applies heat to its surface.

Fast Facts

· Requires no ink, toner, or ribbons

· Prints in black and white only

· May fade over time

· Costs less than thermal transfer printers

· Needs little maintenance or replacement of supplies

· Not recommended for high-contact use

· Great for common barcode applications such as shipping labels, receipt labels, receipts, and nametag labels

Advantages

Because it uses heat to create the image, direct thermal printers don't require ink, toner, or ribbons. One of the benefits of this technology is the low maintenance costs — with fewer moving parts and pieces, there are fewer things that can go wrong. They're incredibly easy to operate and maintain.

Disadvantages

While there are many upsides to using a direct thermal printer, users should be aware of some constraints. Firstly, that the printed area will fade over time. Because the paper is heat-sensitive, additional heat or excessive light could cause the entire paper to darken. This could make the text unreadable and the barcodes unscannable. For this reason, direct thermal printing isn't recommended for long-term use. Having said that, the printing technology still provides enough of a lifespan for many projects. Another limitation with direct thermal printers is their ability to only print in black and white. Where barcodes are fine with only black and white information, it doesn't allow for colored logos or graphics.

Difference Between Direct Thermal And Thermal Transfer Printer Difference Between Direct Thermal And Thermal Transfer Printer

Thermal Transfer Printer

With thermal transfer printers, a thermal print-head applies heat to a wax or resin-based ribbon, which is melted to the label's surface. The ink is then absorbed into the label material.

Fast Facts

· Requires a ribbon for printing

· Can print in color with the addition of a colored ribbon

· Won't fade over time

· Durable enough to withstand chemicals and extreme temperatures

· Good for printing logos and graphics

· Compatible with a wide variety of materials

· Ideal for product identification, inventory labels, and asset labeling

Advantages

Because environmental factors will not alter the print quality, this type of technology is known to create an incredibly strong printed area that can withstand extreme temperatures and contact with chemicals. These printers are recommended for labels that need to last longer than six months.

An additional benefit of thermal transfer printing is the ability to print in color. With the purchase of a colored ribbon, you can print a logo, graphic, or text in the color of your ribbon. The color isn't specific to a graphic or individual block of text, however, the color applies to your entire label. Thermal transfer printers also have the ability to accept a wider variety of material types than their direct thermal counterparts. While we currently only provide paper-based label materials for thermal transfer printing, printing on polyester and polypropylene materials is possible.

Disadvantages

One of the few downsides to thermal transfer printers is associated with the ribbons. They have to be replaced frequently to continue printing at a high quality. They are also more costly upfront.

Sign Up For Newsletter

Wants To Get Latest Updates! Sign Up For Free.

Copyright © 2020 Rongta Technology (Xiamen) Group Co.,Ltd..All Rights Reserved. Powered by dyyseo.com

#

Leave a message

Leave a message

    We will contact you as soon as possible!