Rongta News
أخبار الشركة
#
الصفحة الرئيسية أخبار أخبار الشركة

حلم رونغتا ، ربح المستقبل - الاحتفال بالذكرى السنوية لتكنولوجيا رونغتا 2018

أخبار

منتجات جديدة

  • طابعة استلام الحرارية

    ايس h1 80mm استلام الطابعة الحرارية 1. تصميم مضغوط ، ومظهر عصري 2. دعم هامش الورق وتعديل تباعد الأسطر 3. 250mm / s سرعة الطباعة العالية 4. دعم التنبيه الصوتي وظيفة NFC 5. تبديل التوافق للورق في الخارج والورق إلى أعلى أكثر من

  • طابعة استلام الحرارية

    ايس v1 80mm استلام الطابعة الحرارية 1. كبير والعتاد ، وحياة طويلة ، وأداء دائم 2. الجدار شنقا ، النظام يأتي وامض ، نهاية الورق ، وتذكير الصوت ، وظيفة NFC 3. مظهر عصري ، سهل التشغيل 4. دعم ورقة متتالية ، ورقة تسمية ودون الطباعة ورقة أسفل 5. 350mm / s الطباعة عالية السرعة أكثر من

  • ايس g1 58mm استلام الطابعة الحرارية

    ايس g1 58mm استلام الطابعة الحرارية 1. أزياء رائعة ، قطع السيارات 2. عملية بسيطة ، طويلة خدمة الحياة 3. صوت التنبيه وظيفة 4. صوت موجه ، وظيفة NFC أكثر من

  • طابعة التسمية المحمولة rpp04

    طابعة التسمية المحمولة rpp04 1. نوعية موثوق بها , IP54 شهادة 2. سوبر عمر البطارية قوية لطباعة 300M باستمرار 3. شحن سريع لمدة 10 دقائق مع قوة 30 ٪ 4. مظهر صغير ورائع ، مناسب للحمل مع حزام اختياري 5. 90MM / ثانية سرعة الطباعة العالية ، ودعم وظيفة تقشير الورق ، وسهلة ومريحة أكثر من

أحدث الأخبار

  • كسر فتح الطريق ، والمضي قدما - 2019 eurocis
    كسر فتح الطريق ، والمضي قدما - 2019 eurocis 2019-03-01

    مع التيارات الدافئة لفيضانات شمال الأطلنطي في سهول أوروبا ، فإن ألمانيا فبراير دافئة وممتازة بشكل استثنائي. افتتح المعرض التجاري الأوروبي السنوي لتكنولوجيا المعلومات التجارية والأمان (EUROCIS) في 19 فبراير عام 2019 في معرض دوسلدورف التجاري في الراين. وباعتبارها معرضًا تجاريًا رائدًا في مجال تكنولوجي...

  • ثورة جديدة ، تسليط الضوء على قوة rongta
    ثورة جديدة ، تسليط الضوء على قوة rongta 2019-01-25

    مع صفير الرياح في المحيط الأطلسي ، صخب وصخب ، وضوء الصباح في أمريكا الشمالية ، افتتح الاتحاد الوطني لتجارة التجزئة NRF بشكل كبير في مركز المؤتمرات Javits في نيويورك في 14 يناير ، 2019. NRF ، أكبر رابطة لتجارة التجزئة في العالم ، المعروف عن مو حلول البيع بالتجزئة المبتكرة وحلول التكنولوجيا. وقد اجتذب...

  • فرار البروفة ، يكون لا يغتفر
    فرار البروفة ، يكون لا يغتفر 2018-11-07

    من أجل تعزيز وتوحيد إدارة السلامة من الحرائق في قسم التسويق Rongta ، وتعزيز الوعي بالسلامة الموظفين النار ، فهم وتعلم الهروب من المستوى العالي الهروب السليم ، والسيطرة بشكل صحيح على استخدام معدات مكافحة الحرائق ، في 26 أكتوبر 2018 ، أطلقت قسم التسويق Rongta تدريب خدمة كاملة لمكافحة الحرائق والتدريب ...

حلم رونغتا ، ربح المستقبل - الاحتفال بالذكرى السنوية لتكنولوجيا رونغتا 2018

  • 2018-01-25

"في نهاية العام ، يكون الطقس باردًا ولكن القلب دافئ. يبحث الصقر عن الطعام في أبرد وقت في السنة. تجمد الماء في الجليد ، والجليد هو الأكثر صلابة وسمك. تقول الطيور للناس إنه موسم الزراعة. السحلب ازدهار الذي يرمز إلى الميمون. الناس يحمصون مع بعضهم البعض في حفلة نهاية العام هذه. انتهت السنة ويأتي مرارا وتكرارا. "

"Rongta's Dream، Win the Future" انتهى احتفال Rongta Technology Anniversary Celebration بنجاح عام 2018 ، مما يعني نهاية جيدة لعام 2017. تشير نهاية هذه المرحلة إلى بداية رحلة جديدة.

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

حلم رونغتا ، اربح في المستقبل - 2018 الاستقبال السنوي Rongtatech


في مساء يوم 19 يناير 2018 ، أقامت Rongta Technology "Rongta’s Dream ، Win in the Future" حفل استقبال سنوي في فندق Xiamen Victoria. كان هناك الكثير من الشركاء والموردين والموظفين الذين تم جمعهم من جميع أنحاء العالم من أجل هذا الحزب ، حيث كان الجميع يتمتعون بفرحة وحققوا مكاسب مشتركة مع بعضهم البعض. تواصل الناس ودخنوا مع بعضهم البعض ، مصاحبين للموسيقى اللحنية ، والإضاءة الرائعة ، ومسرح الكمان الأنيق ، والفرقة الأجنبية الغريبة ، وعرض الكوكتيل المثير. نظر الناس إلى الوراء معا وتطلعوا إلى خلق احتمال مشرق.


Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

الرئيس التنفيذي جيمي شو يلقي كلمة

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

العروض الحية في حفل الكوكتيل

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

صور مع العملاء

الاستخبارات - إنشاء التجزئة الجديدة - 2018 Rongta Technology Anniversary Forum


20 يناير ، "البرد القاسي" هو آخر 24 مصطلح للطاقة الشمسية الصينية التقليدية ، بعد وقت قصير من ورقة جديدة سوف تتحول مع بداية جديدة. في وقت مبكر من ذلك اليوم ، قمنا بدعوة ضيوفنا وشركاء التعاون لزيارة مركز التصنيع الخاص بنا في منطقة Gaoqi الصناعية ومركز التسويق في Wanda Plaza في شيامن ، لمعرفة المزيد حول Rongta Tech وتطويرنا مباشرة.

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

في الساعة الثالثة من مساء يوم 20 يناير ، عُقد منتدى الذكرى السنوية لعام 2018 في Rongta ، والذي لفت الانتباه الأكبر ، في قاعة ABC بفندق شيامن رويال فيكتوريا. تم جمع الأسلحة الكبيرة والكثير من نخبة الصناعة في هذا المنتدى ، وفتحوا وبثوا آراءهم بحرية حول "البيع بالتجزئة الجديد". من خلال النقاش المتكرر وطرح الأفكار ، استلهمت شرارات التفكير أثناء التصادم. كان من المعتقد أن RONGTA Tech ستحدث فرقًا في ظل ظروف "البيع بالتجزئة الجديدة". وبعد المنتدى ، زار جميع الضيوف منتجات Rongtas والمنتجات الجديدة خارج القاعة.

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

المنتدى يعقد

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

في المنتدى

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

منطقة عرض المنتج


عقدت Rongta Technology حفل توزيع الجوائز السنوي 2018 "Rongta dream ، Win in the Future" ، الذي بدأ في الساعة 7 مساءً. 20 يناير. في بداية المأدبة ، ألقى الرئيس التنفيذي جيمي شو الكلمة الافتتاحية ، وأعرب عن امتنانه وترحيبه الحار بالضيوف وأعضاء المجتهدين الذين حضروا هذا الحدث السنوي. لقد تابعنا حلمنا معًا على طول الطريق. نأمل أن نتمكن من الاستمرار في مرافقة بعضنا البعض وتحقيق حلمنا. سنعتز وقتنا لتحقيق المنفعة المتبادلة والنجاح. مع النبيذ اللذيذ بالزجاج والطعام اللذيذ ، يتمتع أعضاء Rongta Technology مع الشركاء والموردين من جميع أنحاء العالم بالأداء الرائع مثل الأغنية المثيرة والرقص الساخن والنجم البراقة وإضاءة المسرح في المأدبة. كما تم منح الجائزة السنوية "لأفضل شريك" و "أفضل مورد" و "مدير ممتاز" و "موظف ممتاز" في حفل العشاء.

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

جوائز لأفضل شريك

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

جوائز للمديرين والموظفين المتميزين

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

افتتاح الرقص

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

عروض الموظفين


وداعا للماضي ونرحب بالعام الجديد. إذا نظرنا إلى الوراء في العام الماضي ، كان عام 2017 عامًا استثنائيًا لشركة Rongta Tech ، وكان عامًا من التقدم. كان نجاح عام 2017 علامة فارقة لشركة Rongta Tech لتحقيق تطورها! عند الاحتفال بنخب ، نضع في اعتبارنا ثقافة الشركة المتمثلة في "التسامح والابتكار وتغيير العالم"! في العام الجديد ، سنكتب فصلا جديدا. في عام 2018 ، سنكون ممتلئين بالكبرياء والعاطفة ، ونضمن التطور المطرد والمضي قدمًا. سوف نستمر في إقامة علاقات صداقة طويلة الأمد وتعاون مستمر مع العديد من الشركاء التجاريين في الداخل والخارج. سوف نقدم حلول ممتازة وقابلة للتحقيق للعملاء في مختلف المجالات! بالتأكيد سوف نمضي قدمًا في تقدم الروح ، ومواكبة العصر والسعي بجد.

لقد مر عام 2017 ، وقد حان عام جديد مليء بالأمل والتحديات بهدوء. مع انتقالنا إلى عام 2018 ، نحن ملئون بالأمل والعاطفة لتحقيق أهداف أعلى ، للاستيلاء على سوق أكبر ، لممارسة حكمتنا وموهبتنا في أعمال أوسع. نتطلع إلى تحقيق التميز في عام 2018 برؤوس عالية على الأكتاف.

الاشتراك في النشرة الإخبارية

يريد الحصول على آخر التحديثات! سجل مجانا.

حقوق النشر © 2019 XIAMEN RONGTA TECHNOLOGY CO.,LTD.كل الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة dyyseo.com

#

الدردشة الآن

دردشة مباشرة

    سنتواصل معك بأقرب وقت ممكن!

Rongta News
Company News
#
Home News Company News

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

News

New products

  • Thermal Receipt Printer

    ACE H1 80mm Thermal Receipt Printer 1. Compact design, fashionable appearance 2. Support paper margin and line spacing adjustment 3. 250mm/s high printing speed 4. Support voice alarm and NFC function 5. Switching compatibility for paper out front and paper out upward More

  • Thermal Receipt Printer

    ACE V1 80mm Thermal Receipt Printer 1. Big gear, long life, durable performance 2. Wall hanging, order come flashing, paper end, voice reminding , NFC function 3. Fashionable appearance, easy operating 4. Support successive paper, label paper and without bottom paper printing 5. 350mm/s high speed printing More

  • ACE G1Y 58mm Thermal Receipt Printer

    ACE G1Y 58mm Thermal Receipt Printer 1. Exquisite fashion, auto cutter 2. Simple operation, long service life 3. Voice alarm function 4. Voice prompt, NFC function More

  • RPP04 Portable Label Printer

    RPP04 Portable Label Printer 1. Reliable quality,IP54 certificate 2. Super strong battery life to print 300m continuously 3. Fast charging for 10 minutes with 30% power 4. Small and exquisite appearance,convenient to carry with optional strap 5. 90mm/s high printing speed,support paper peeling function,easy and convenient More

Latest News

  • Innovate Retail--Rongta Shines 2019 Hong Kong International ICT Expo
    Innovate Retail--Rongta Shines 2019 Hong Kong International ICT Expo 2019-04-24

    The International ICT Expo has been hosted by Hong Kong Trade Development Council from April 13 to 16, 2019 at the Hong Kong Convention and Exhibition Centre. This year, ICT brought more than 610 exhibitors from 14 countries and regions, attracting 32,215 buyers from 138 countries and regions t...

  • Break Open A Way, Forge Ahead - 2019 EUROCIS
    Break Open A Way, Forge Ahead - 2019 EUROCIS 2019-03-01

    With the warm currents of the North Atlantic flooding into the plains of Europe, Germany February is exceptionally warm and glorious. The annual European Commercial Retail Trade IT Technology and Security Solutions Exhibition (EUROCIS) was grandly opened on February 19, 2019 at the Düsseldorf trade ...

  • A New Revolution, Highlight Rongta Strength
    A New Revolution, Highlight Rongta Strength 2019-01-25

        With the Atlantic wind whistling, hustle and bustle, and the morning light in North America, the National Retail Federation NRF grandly opened at the Javits Convention Center in New York on Jan. 14th, 2019. NRF, the world's largest retail trade association, is known for its most innova...

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

  • 2018-01-25

“In the end of the year, the weather is cold but the heart is warm. The hawk is hunting for food in the coldest time of the year. The water has frozen into the ice, and the ice is the most solid and thickest. The birds are telling people it is the season for farming. The orchid is blossoming which symbolizes the auspiciousness. People is toasting with each other at this Year-end Party. The year is end and it comes again and again. ”

“Rongta’s Dream, Win the Future” 2018 Rongta Technology Anniversary Celebration has ended successfully, which meant a good ending for 2017. The end of this phase indicates the beginning of a new journey.

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

Rongta’s Dream, Win in the Future-- 2018 Rongtatech Annual Reception


On the evening of Jan 19th, 2018, Rongta Technology “Rongta’s Dream, Win in the Future” ceremoniously held an annual reception in the Xiamen Victoria Hotel. There were so many partners, suppliers and the staffs gathered from all over the world for this party, where everybody had a joyous gathering and shared gains with each other. People communicated and toasted to each other, accompanying by the melodic music, the brilliant light, the elegant violin play, the exotic foreign band and the excited cocktail show. People looked back together and looked forward to creating a bright prospect.


Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

CEO Jimmy Xu is making a speech

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

The Live Shows at the cocktail party

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

Photos with customers

Intelligence - Create New Retail-- 2018 Rongta Technology Anniversary Forum


January 20th, "Severe Cold" the last of 24 traditional Chinese solar terms, soon after a new leaf will turn over with new beginning. Early in that day, we invited our guests and cooperation partners to visit our Manufacturing Center at Gaoqi Industrial Area, and Marketing Center at Wanda Plaza in Xiamen, to learn more about Rongta Tech and our development directly.

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

At 3PM Jan 20th, the 2018 Rongta Technology Anniversary Forum, which has drawn the greatest attention, was held at Hall ABC of Xiamen Royal Victoria Hotel. Big guns and lots of industry elites were gathered at this forum, opened up and aired their views freely about "New Retail". Through repeated discussion and brainstorming, sparks of thought were inspired during the collision. It was believed that RONGTA Tech will make a difference under the "New Retail" circumstance. And after the forum, all guests visited Rongtas products and new-released ones outside the hall.

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

The Forum is holding

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

At the Forum

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

Product display area


Rongta Technology grandly held the 2018 annual event ceremony “Rongta dream, Win in the Future”, started at 7 p.m. Jan 20th. At the beginning of the banquet, CEO Jimmy Xu gave the opening speech, expressed gratitude and warm welcome to the guests and hardworking members who attended this annual event. We have pursued our dream together along the way. We hope we can continue to accompany with each other and make our dream come true. We will cherish our time to make mutual benefit and success. With tasty wine in glass and delicious food on plate, members of Rongta Technology together with partners and suppliers from all over the world enjoyed the wonderful performance such as exciting song, hot dance, sparkling star, shining stage lighting at the banquet. The annual prize of "best partner", "best supplier", "excellent manager" and "excellent employee" also have been awarded at the dinner party.

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

Awards for the Best Partner

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

Awards for the outstanding managers and employees

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

Opening dance

Rongta’s Dream, Win the Future--2018 Rongta Technology Anniversary Celebration

The shows of employees


Farewell to the past and welcome the New Year. Looking back on the past year, 2017 was an extraordinary year for Rongta Tech, and it was a year of forging ahead. The success of 2017 was a milestone for Rongta Tech to achieve its development! When celebrating a toast, we have more in mind the company culture of “Tolerance, Innovation, changing of the world”! In the new year, we will write a new chapter. In 2018, we will be full of pride and passion, and ensure steady development and go far. We will continue to establish long-term friendship and continuous cooperation with numerous business partners at home and abroad. We will provide excellent and realizable solutions for customers in different fields! We will surely forge ahead with advancing spirit, keep pace with the times and strive hard.

The year of 2017 has passed, and a new year 2018 full of hope and challenges has quietly come. As moving into 2018, we are full of hope and passion to achieve higher goals, to conquer bigger market, to exert our wisdom and talent for a wider business. We look forward to make brilliance in 2018 with heads high upon the shoulders.

Sign Up For Newsletter

Wants To Get Latest Updates! Sign Up For Free.

Copyright © 2019 XIAMEN RONGTA TECHNOLOGY CO.,LTD.All Rights Reserved. Powered by dyyseo.com

#

Leave a message

Leave a message

    We will contact you as soon as possible!